wrapper

اانتعشت آمال السلام زغرتا، في بلوغ نصف نهائي بطولة كأس النخبة التنشيطية، بعدما اعتبر اتحاد الكرة، الصفاء خاسرًا أمام العهد (0-3)؛ بسبب إشراكه لاعبًا غير مسجل على كشوفاته.

وقال بطرس كرم مدير فريق السلام زغرتا في تصريحات لموقع "كووورة" إنَّ "كاس النخبة بطولة تنشيطية تساعد الجهاز الفني للفريق على الوقوف على جاهزية اللاعبين فنيًا، وبدنيًا".

وأضاف كرم: "كأس النخبة ستشهد في نصف النهائي منافسات قوية، وخصوصًا من قبل العهد الحاضر بدنيًا وفنيًا بعد مشاركته العربية".

واعتبر بطرس أنَّ "خسارة فريقه أمام العهد كانت متوقعة، بعدما أظهر الأخير مستويات عالية ببطولة الأندية العربية؛ حيث عبَّر عن طموحات أبعد من الكرة المحلية".

وأكِّد أن "الجهاز الفني راض عن الظهور الأول للفريق، والجميع في النادي يعمل لتخطي عقبة الصفاء، ومواجهة بطل المجموعة الثانية".

وكشف كرم عن وصول المدافع الصربي ماركو ميهالوفيتش، الذي من المتوقع مشاركته مع الفريق أمام الصفاء، بالإضافة إلى عودة عمر زين الدين المحترف بأندونيسيا، وأدمون شحادة للانخراط بالتدريبات.

وقال إن "السلام سيسعى الموسم المقبل، لتثبيت موقعه ضمن أندية النخبة وتأكيد أحقيته في أن يكون بين كبار الدوري اللبناني".

واعتبر أنَّ "نجاح السلام، الموسم الماضي، لم يكن بفضل شخص واحد بل من خلال تماسك الجميع وإيمانهم بقدرة السلام زغرتا في أن يكون ضمن الكبار".

وكشف عن معسكر داخلي سيقام بعد الانتهاء من كأس النخبة هدفه خلق الانسجام بين اللاعبين، وسيحدد موعده ومكانه لاحقًا.

وعن تحضير الاتحاد العربي لشروط البطولة العربية في نسختها الجديدة للموسم المقبل، قال كرم: "من الطبيعي أن يشارك بطل الدوري، وبطل الكأس في تمثيل لبنان آسيويا والعرف في أن يختار الاتحاد وصيف بطل الدوري للمشاركة عربيًا"، مؤكداً "تمسك السلام زغرتا بحقه في تمثيل لبنان عربيًا".

Pin it